خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

0

تلعب مباراة الزمالك والمصري في تصفيات الدوري المصري حيث بعد فوز الزمالك على الداخليه بثلاث اهداف مقابل لا شئ فى اطار الجوله الثانيه فى الدوري المصرى يذهب فريق الزمالك مع مدربه الجديد نيبوشا الذى يحقق اداء متميز مع الفريق الابيض.

مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز

حيث يقوم  بمواجهه المصرى البورسعيدى فى الجوله الثالثه فى الدورى المصرى يوم الجمعه الموافق 22/9/2017 فى تمام الساعه الثامنه و الربع على قنوات اون سبورت و النيل للرياضه فى استاد برج العرب فى الاسكندرية.

لجنة التحكيم تعلن عن حكم مباراة الزمالك والمصري

واعلنت لجنه التحكيم برئاسه عصام عبد الفتاح بتعيين امين عمر لتحكيم المباراة و يعاونه سمير جمال و احمد توفيق و حكم رابع  محمود ناجى.

نيبوشا يحقق انجاز كبير مع الابيض قبل مباراة الزمالك والمصري

حيث بدء نادى الزمالك مسيرته فى الدورى المصرى 2017/2018 بتعادل مع فريق الانتاج الحربى بهدف لكل منهما و فى الجوله الثانيه حقق اداء عالى و مبهر مع مدربه نيبوشا بالفوز على الداخليه بثلاث اهداف مقابل لا شئ.

جماهير الزمالك تتنظر الكثير من نيبوشا في مباراة المصري والزمالك

وينتظر جماهير الابيض في مباراة المصري البورسعيدي ونادي الزمالك الفوز على الفريق البورسعيدى و يواصل اداءه العالى فى التألق و احراز الفوز مع المدير الفنى نيبوشا حيث كانت الصفقات الجديدة التى قام بها المستشار مرتضى منصور اعطى تحفيزا للفريق و دعم قوى للنادى حيث ان الزمالك سيقوم بمنافسه المدرب العنيد حسام حسن.

هل سيتغلب الزمالك علي المصري في مباراة الدوري المصري

فهل الزمالك قادر على التغلب فى تلك المواجهة وحصل الزمالك على المركز الثالث برصيد اربع نقاط بينما يتمركز النادى البورالسعيدى على اعلى ترتيب الدورى برصيد ست نقاط و يقوم الفارس الابيض بعمل معسكرات مستمره حتى يستطيع تحقيق ما يريده  القلعه البيضاء و هو الحصول على الدورى المصرى للمره الثالثه عشر حيث اكثر نادى قام بتحقيق الدورى المصرى هو النادى الاهلى برصيد 39 بطوله دورى.

ويأمل نيبوشا بتحقيق موسم قوى مع الفارس الابيض ويتمكن من جعله ينافس على بطوله الدورى المصرى حيث رصد الزمالك المركز الثالث فى بطوله الدورى المصرى السابقه مما جعل جمهوره على امل تحقيق عكس اداء الموسم السابق   وقام المستشار مرتضى منصور بكثير من الصفقات لتحقيق الدورى و امال الجمهور فى حصد الالقاب حيث ان الزمالك يظهر بصوره قويه فى بدايه انطلاقه موسم 2017/2018 و يأمل جماهيره فى تكمله هذه الصوره و حصد لقب الدورى المصرى لموسم 2017/2018.