خبرك بالصوت والصورة

اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة اليوم واخر تطورات الاحمر في دوري ابطال افريقيا

0

ينشر موقع “اخبارك اليوم” مقال عن اهم اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة اليوم حيث يقوم بتجميع اخبار صفقات الاهلى علي مدار الموسم ويضعها في خبر واحد.

غادرت طائرة النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحا, الي تونس مواجهة الترجي التونسي في مدينة رادس في إياب دوري ابطال افريقيا .

اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة

حيث يسعي النادي الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة بعد التعادل الأيجابي في استاد برج العرب بالأسكندريه, بهدفين نظيفين لكل فريق.

وسيستقبلهم فى تونس سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلى، مدير إدارة العلاقات الخارجية، واللذان سبقا البعثة إلى تونس للانتهاء من جميع ترتيبات إقامة البعثة.

و قرر حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء أن يخلد اللاعبون للراحة استعدادا لخوض الفريق أول تدريباته استعداداً للمواجهة.

سيد عبدالحفيظ ينتهي من اعداد ملخص الاخطاء

و قد انتهي سيد عبدالحفيظ من إعداد ملخص لأخطاء الحَكَم السنغالى، مالانج دييدهيو، الذى قاد مباراة الفريق أمام الترجى، السبت الماضى، فى مباراة الذهاب, بسبب وجود أخطاء كبيرة و كثيرة في مباراة الذهاب .

و سيجتمع سيد عبد الحفيظ مع مراقب المباراه لعرض ملخض من الاخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب غدا الجمعة, فى محاولة للحفاظ على الفريق من أى أخطاء تحكيمية قد تشهدها مباراة العودة، بعد غد السبت، على ستاد رادس.

و جدير بالذكر ان اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة قام ببعض التعزيزات المؤثرة للفريق مثل ” وليد ازارو, عبدالله الشامي, ايمن اشرف, هشام محمد, اسلام محارب”.

و يفكر الجهاز الفني بالدفع بهشام محمد. المنضم حديثا من صفوف مصر المقاصة. بدلا من حسام عاشور في وسط الملعب خاصة وأن الأخير لم يقدم المستوي المنتظر منه في المباراة الأخيرة في حين ظهر محمد بشكل رائع في التدريبات كما ظهر اعتماد الجهاز الفني علي اللاعب في التدريبات الأخيرة للفريق.

عمرو السولية لاعب الاهلي يصل الي التدريبات

وصل عمرو السولية لاعب اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة إلي تدريبات الفريق متأخرا 15 دقيقة بعدما حصل علي إذان من الجهاز الفني بالتأخر عن التدريبات التي يخوضها الفريق استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

و أدي الثنائي احمد فتحي و محمد الشناوي تدريبات بدنية منفردة بعد نتهاء المران الفريق أمس حيث حرص الثنائي علي القيام بتدريبات بدنية إضافية والجري حول الملعب.

و قام “البدري” بضم 25 لاعبا هم: شريف إكرامى ومحمد الشناوى وأحمد عادل عبدالمنعم وأحمد فتحى ومحمد هانى ومحمد نجيب ورامى ربيعة وسعد الدين سمير، وعلى معلول وصبرى رحيل وحسين السيد وميدو جابر وحسام عاشور، وعمرو السولية وهشام محمد وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد حمودي، وكريم نيدفيد وصالح جمعة وعبدالله السعيد وعماد متعب ووليد أزارو وجونيورأجايي.

النادي الاهلي اليوم سيخوض مرانه الاول مساء اليوم

سيخوض الفريق مرانه الأول مساء اليوم بملعب الجامعة ثم يختتم تدريباته فى رادس مساء غد، ورغم حالة السرية التى يفرضها حسام البدرى المدير الفنى على التشكيلة فأن هناك استقرارا كاملا عليها حيث سيبدأ بشريف إكرامى فى حراسة المرمى ومعه احمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد (صالح جمعة) ووليد سليمان ومؤمن زكريا (وليد ازارو) وجونيور أجايي.

تحديث 25-9-2017 اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة

ولمتابعة اخبار النادى الاهلى اليوم والصفقات الجديدة يقوم موقع “اخبارك اليوم” بمتابعة جميع اخبار صفقات الاهلي اليوم في قسم الرياضة الخاص بالموقع.

“عبد الله الشامي” لاعب سوري من مواليد 31/12/1993, يلعب “الشامي” في مركز قلب الدفاع, و هذا المركز ما يحتاحه النادي الأهلي بعد مغادرة مدافعه الدولي احمد حجازي و الأنضمام في الدوري الأنجليزي و احترافه في صفوف نادي ويست بروميتش و يقوم حجازي بأداء جيد  حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب “بوليس”.

و شارك اللاعب مع منتخب بلاده في خمس مباريات دوليه في بطولة غرب اسيا للمنتخبات تحت سن23 وكانت تستضيف هذة البطولة دولة قطر و فاز بهذه البطولة منخب إيران بعد تقديم أداء رائع أثناء البطولة, أشترك فيها منتخب سوريا و شارك “الشامي” في مباريتان.

وشارك اللاعب في بطولة امم اسيا تحت 32 سنه, و التي كانت تستضيف البطولة دوله قطر و خطفت اليابان هذه البطولة و لفوز بها, و شارك “الشامي” في هذه البطولة في ثلاث مباريات.

ثم انتقل اللاعب الي نادي البحرين الصاعد الحديث الي الدوري البحريني في 28 يوليو 2016 لمدة موسم واحد.

في 17 أغسطس 2016 فسخ اللاعب العقد مع البحرين بسبب وفاة والدته و اضطراره للعودة الي سوريا.

في 4 سبتمبر 2017 انتقل اللاعب الي النادي الأهلي لمدة موسم في صفقة انتقال حر.

و صرح “الشامي” إنه تلقى 4 عروض من أندية الإسماعيلى، وسموحة، والإنتاج الحربى، وإنبى، قبل تلقى عرض المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

و أشار اللاعب إنه وافق على عرض الأهلى دون تردد، وإنه منذ صغر سنه لا يعلم أى نادي بمصر إلا الأهلى، الذى اشتهر بهيمنته على القارة الأفريقية.

و قال “الشامي” انه يحب اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة, بسبب مهارته الفائقة, و قال أن ابو تريكة يعد أسطورة فى الساحرة المستديرة لم تتكرر.

و وصل “الشامي” الي مصر يوم الاثنين الموافق 18 سبتمبر تمهيدًا للانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، ومن ثم الدفع به فى مباريات الفريق الأحمر على المستوى المحلى.

و يجب أن يكون الشامي إضافة للنادي الأهلي بسبب الأزمة التي تمر بها القلعة الحمراء بسبب احتراف احمد حجازي و إصابة سعد سمير والأصابات المتكررة لرامي ربيعة.

تحديث 10-10-2017 قائمة الاهلي للموسم الجديد 2017 2018

حراسة المرمى : شريف اكرامي – أحمد عادل – محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – صبري رحيل – علي معلول – حسين السيد – أيمن أشرف – محمد نجيب – رامي ربيعه – سعد سمير

خط الوسط : حسام غالي – حسام عاشور – عمرو السولية – صالح جمعة – عبد الله السعيد – اسلام محارب

خط الهجوم : مؤمن زكريا – أحمد الشيخ – وليد سليمان – أحمد حمودي – جونيور أجايي – عمرو جمال – عماد متعب – مروان محسن – وليد أزارو

وتتبقى لقائمة الأهلي اكمال الـ 30 لاعبا هما صفقتين: ” هشام محمد – ومدافع من بين هؤلاء محمود علاء – أحمد سامي – محمود عزت ”

بينما يتم قيد خمسة لاعبين بفريق 97 هم : كريم نيدفيد – أكرم توفيق – أحمد حمدي – ناصر ماهر – أحمد ريان.

وسيتم إعارة ناصر ماهر لسموحة وأحمد حمدي لأودينيزي أو المقاصة، بينما يرحل على سبيل الإعارة
ميدو جابر – جون أنطوي – إسلام الفار، بينما يرحل محمد حمدي زكي و مسعد عوض بيع نهائي.