خبرك بالصوت والصورة

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري الممتاز

0

ضمن منافسات الأهلي في بطولة الدوري الممتاز مباراة الاهلي والاسماعيلي البطولة التي يتصدر الأهلي بقائمة الأكثر تتوج بهآ برصيد 39 مرة يواجهه الأهلي نظيرة الاسماعيلي السبت 30 سبتمبر 2017.
يدخل الاحمر مباراة الاسماعيلي والاهلي برصيد نقطه وحيده بعد التعادل مع طلائع الجيش قبل أن يذهب ليستكمل مشواره في بطوله أفريقا لمواجه الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي والاهلي

تنقل قنوات اون سبورت On Sport ونايل سبورت مباراة الاهلي والاسماعيلي يوم السبت 30 سبتمبر2017 للموسم الجديد من الدوري المصري 2017\2018 وتذاع مباراة الاسماعيلي والاهلي في الساعة الثامنة مساء السبت
يدخل البدري الموسم الجديد ولديه الحافذ أن يستكمل تكسير الأرقام القياسية وأن يحقق اللقب 40 للدوري على التوالي بعد الفوز باللقب في الموسم الماضي

مباراة الاسماعيلي والاهلي

أما عن الدوريش يدخلون مباراة الاهلي القادمة وهو يعرف حجم الفريق المنافس جيدآ ولديه ما يكفى من خبرات لمواجه مثل هذه الفرق صاحبة الألقاب والجماهيرية الكبير فيمتلك الاسماعيلي العناصر الشابة والخبرة التي من الممكن أن تغير من مسيره مباراة الاهلي القادمة.

تاريخ مواجهات الأهلي و الاسماعيلي

واجهة الفرقين قبل هذه المواجه 99 مباراة بين الاهلي والاسماعيلي حيث سجل الأهلي فى شباك الاسماعيلي 150 هدف بينما استقبل الأهلي 85 هدف في الـ99 مباراة وفاز الأهلي في 51 مباراة وخسر 20 مباراة وجمع التعادل بينهم في 28 مباراة.

تعرف علي صفقات الاهلي 2017

بينما الاهلي والاسماعيلي لننتظر اللقاء رقم 100 الذي يجمع بينهم يوم السبت 30 سبتمبر 2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة لتحيد من يرفع رصيده على حساب الأخر.

أول مباراة تجمع حسام البدري وسباستيان ديسابر في مباراة الاسماعيلي والاهلي

يأمل المدير الفني الفرنسي سباستيان ديسابر في ولايته الأولى مع نادي الاسماعيلي أن يحقق أمال الجمهور بتحقيق نتائج تليق بالنادي وأداء يليق باسم الدراويش صاحب الشعبية القوية والبطولات التي اعتداد عليها أما عن البدري يدخل مباراة الاهلي القادمة برصيد كبير من الخبرات التي تجعله أن يفوز بالمباراة ويحقق الثلاث نقاط ويلعب الأهلي المباراة بعد العودة من المشوار الأفريقي ليستكمل مشواره في الدوري المصري البطولة المحببة له وحامل لقبها الموسم الماضي والذي أنجزه دون هزيمة وهو الدافع الذي يجل الأهلي إن يقاتل من اجل تحقيق اللقب 40.