خبرك بالصوت والصورة

صفقات المصري : تعرف علي جميع صفقات النادي المصري البورسعيدي اليوم

0

يدعم النادي المصري البورسعيدي بقيادة التوأمان حسام و ابراهيم حسن صفوفه في الأنتقالات الماضيه, بعد ان تم بيع جميع عناصره الهجومية المؤثرة في صفقات النادي المصري البورسعيدي خلال الأنتقالات الصيفية .

يظهر الفراغ الذي تركه نجمان الفريق كلا من “عبدالله جمعة و كابوريا”, بعد ان تم إنتقالهم لنادي الزمالك في احدي صفقات المصري والزمالك موسم 2017/2018.

فقام مسئولو النادي المصري بتنشيط مجهودهم و سد الفراغ الذي تسبب فيه انتقال عبدالله جمعة و كابوريا.

و نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في التعاقد مع لاعب وسط مهاجم نادي الهلال الأبيض السوداني الإيفواري شيخ أحمد موكورو لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم الحالي 2017/2018.

صفقات النادي المصري البورسعيدي

جاء تعاقد النادي المصري مع اللاعب الدولي الإيفواري شيخ أكورو بعدما شاهده الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن في مباريات فريقه في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بجانب تصنيفه كأحد ابرز الهدافين في الدوري السوداني وهو الأمر الذي دفع “العميد” الي مطالبة مجلس المصري في التعاقد مع اللاعب وعلي الفور لبي مجلس المصري طلب حسام حسن وتم التعاقد مع موكورو رسميًا.

نذاع بين فرق الدوري الممتاز علي صفقات المصري

وتعاقد المصرى أيضًا مع مدافع فريق النصر للتعدين أحمد عبد الموجود لمدة 3 مواسم.

اللاعب تلقى عدة عروض من أندية بتروجت والمقاصة والمقاولون العرب ودجلة ولكنه فضل الانضمام للقلعة الخضراء.

وكانت الصفقة الثالثة للمصرى مع مهاجم نادي اتحاد الشرطة عمر كمال عبد الواحد مقابل 500 ألف جنيه حصل عليهم مسئولي الشرطة.

جاء التعاقد مع اللاعب بعدما أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق النادي المصري رغبته في التعاقد مع مهاجم الشرطة الذي كان يرغب في ضمه من الموسم الماضي ولكن تمسك به مسئولو اتحاد الشرطة وقتها.