خبرك بالصوت والصورة

أسمن امرأة في العالم تفقد حياتها بسبب مرض طفيلي

0

ايمان عبد العاطي فتاة من الأسكندرية كان يصل وزنها الي نصف طن و تعرضت منذ ولادتها بمرض الفيل, و جاء هذا بسبب عدوى طفيلية و سافرت الي الهند لتلقي العلاج و لكنها سافرت الي الأمارات و توفت هناك داخل المستشفي بسكتة قلبية.

أسمن أمراة في العالم تفقد حياتها

توفت المصرية “إيمان عبد العاطي” الملقبة بأسمن أمراة في العالم, بعد علاجها من مرض السمنة المفرطة و تلقت ايمان فترة علاج طويلة.

و قامت مستشفى “برجيل” الإماراتي, بأصدار بياناٌ و قالت فيه أن إيمان توفيت بسبب اختلال في وظائف الجسم, و الفشل الكلوي.

أيمان عبد العاطي
أيمان عبد العاطي

 

و تزن أسمن امرأة في العالم ما يقارب من نصف طن, و خضعت إيمان لإشراف فريق طبي يضم أكثر من 20 طبيبا من مختلف التخصصات، تمكنوا “بنجاح” من تحسين حالتها الصحية منذ وصولها إلى الإمارات.

و خضعت إيمان قبل السفر لتلقي للعلاج لعملية جراحية في مستشفى “سيفي” بمدينة مومباي الهندية، وقال الأطباء بعدها إنها فقدت 250 كيلو غراما من وزنها.

عائلة أسمن امرأة في العالم

و صرحت شقيقة إيمان, أن هذه الأكاذيب غير صحيحة و قالت أن شقيقتها كانت في حالة صحية حرجة، وربما تكون قد أصيبت بسكتة دماغية.

و أضافت عائلة ايمان أن وزن ابنتهم عند الولادة كان خمس كيلو جرامات, و قالوا في المستفي أن التي ولدت فيها أنها مصابة بمرض الفيل, و هذا يوحي أنها قد تكون أسمن امرأة في العالم.

و يوجد عدوي طفيليه اصيبت بها عند ولادتها, هي التي قامت بهذا المرض.

اسمن امرأة في العالم
اسمن امرأة في العالم

 

و عندما كانت في سن الحادية عشر تعرضا إيمان لسمنة مفرطه في سن صغير, مما عرضها لسكتة دماغية جعلتها لا تفارق السرير.

وسهرت والدتها وشقيقتها على رعايتها والاعتناء بها طوال سنوات طويلة لم تتمكن خلالها من مغادرة فراشها داخل مسكنها بمنطقة سموحة بالإسكندرية.

أن ايمان “اسمن امرأة في العالم” لا يتخطى عمرها الـ (36 عامًا)، كانت تعاني

حياة أسمن امرأة في العالم

خللاً في الغدد وهرومونات الجسد، ما تسبب في زيادة وزنها إلى نحو 500 كيلو جرام، قبل خضوعها للعلاج.

واستغرقت “إيمان” شهرين فقط منذ وصولها لأبوظبي، حتى تحسنت حالتها تدريجيًا، وتمكنت من تحريك قدميها، واستخدام ذراعيها في تناول الطعام والشراب، واستطاعت الجلوس في السرير الطبي المخصص لها واستخدام كرسيها المتحرك،  وتوفيت بعد ثلاثة أشهر.