خبرك بالصوت والصورة

احمد الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونه بلفظ خارج

0

خلال ظهوره في حفل افتتاح مهرجان الجونه لمتابعة العرض الأول لفيلمه الجديد “الشيخ جاكسون” ، تحدث الفنان “أحمد الفيشاوي ” ، بلفظ خارج مما أثار حالة من الغضب المستمرة علي مواقع التواصل الإجتماعي ، مما أزعن إلي إتخاذ إدارة المهرجان قرارً بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بـ “فيلم الشيخ جاكسون” ، والذي كان من المقرر عقده في يوم السبت ، وجاء الإعتذار من علي هذا التغيير دون إبداء أية أسباب علي أن يتم تحديد موعد جديد للمؤتمر.

بعد أن أثار الفنان أحمد الفيشاوي في جدلاً في مهرجان الجونة في دورته الأولي بسبب ما تلفظ به من لفظ خارج أثناء إلقائه كلمته عن فيلمه الأخير ، خرج الفنان أحمد الفشاوي وقال ” عارف إن الجمهور زعلان مني ، والدنا مقلوبه عليا بس انا هصالحهم”.

غضب إعلام وردة فعل عنيفة تجاف “الفشاوي”

في البداية و قبل اي شيء، أتقدم بالشكر لكل من ساهم في اخراج مهرجان الجونة السينمائي بهذا الشكل الرائع و المشرف من تنظيم و إعداد و اهتمام دقيق بكل التفاصيل.. و شكر خاص لصاحب هذا الإنجاز المشرف المهندس نجيب ساويرس الذي لم يبخل بالمجهود و لا الإمكانيات لانجاح مثل هذا الحدث الفريد في مكان عالمي علي ارض مصر اسمه الجونة ، و هذا ما نتوقعه دائما من هذه العائلة .. عائلة ساويرس التي تقدر قيمة الفن و الفنانين و أيضا تقدر قيمة مصر . ثانيا ، اعتذار واجب عما بدر مني أمس ، فريق العمل بأكمله عمل بجديه على هذا الإنتاج، وكل ما أردت هو أن يُشاهد الفيلم بالطريقة الصحيحة. لم يكن لدي أي نية لإزعاج أحد في هذا المهرجان المشرف. @elgounafilmfestivalofficial @naguib_sawiris @sheikhjacksonfilm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on


كما علق بعض الإعلاميين والفنانين علي ما فعله الفنان احمد الفيشاوي ومنهم الإعلامي عمرو أديب ، والذي علق عبر تويتر قائلاً “أحمد الفيشاوي لم يعد مسؤولاً عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب” ، كما كتبت الفنانه غاده عبد الرازق لاماً جارحاً قائلةً “برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة.. وجهة مشرفة لمصر.. هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة.. يا خسارة طلعتونا بأوسخ شكل” ، ما أيدت الفنانه إيمي سمير غانم كلامها.

“الشخ جاسون” ، ينافس عالمياً.

نافس فيلم “الشيخ جاكيون” ضمن برنامج عروض خاصه في الدورة الـ 42من مهرجان “تورونتو” السينيمائي الدولي ، وكان هذا عرضه العالمي الأول ، وكذلك سينطلق العرض الأول لفيلم “الشيخ جاكسون” بالقارة الأوروبية خلال مهرجان لندن السينسمائي في دورته الـ 61 لسعرض الفيلم ضمن قسم “رحلة”.

“الشيخ جاكسون” ، من إخراج عمرو سلامة مشاركاً في التأليف مع السيناريست عُمر خالد ، ويقوم ببطولتة الفنان ، أحمد الفيشاوي ، وماجد الكدواني ، وأمينة خليل ، وأحمد خالد ويشارك كضيوف شرف الفنانة القديرة “درة” ، و”بسمه” ، ومحمود البزاوي ، وتشارك كل من ، شركة “The Producers” ، و “i Productions”  و “فيلم كلينك” ، في إنتاج الفيلم.