خبرك بالصوت والصورة

إنتظام أزارو في تدريبات القلعة الحمراء استعداداً لنجم الساحلي

0

يرجع وليد أزارو نجم النادي الأهلي الي التدريبات الجماعية للفريق, بعد تعرضة للأصابة في مباراة النادي الأهلي ضد نادي الترجي التونسي في التصفيات المؤهلة لدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وينتظم أزارو في االتدريبات ليلحق بمباراة الأهلي ضد النجم الساحلي التونسي, ويشارك أزارو في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء التي ستقام في ملعب الفرعي باستاد “المنزه” بتونس العاصمة في تمام الساعة الخامسة والنصف.

طبيب الفريق يوضح إصابة أزارو

ووضح خالد محمود طبيب الفريق أن أزارو مهاجم الفريق، تعرض لتقلص عضلي شديد في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الترجي التونسي التي فاز بها الفريق وتأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الطبيب أن وليد أزارو سيخضع لجلسات علاج طبيعي وتدليك، مع تلقي بعض الأدوية المعالجة وأنه سيخضع للفحص الطبي قبل السفر الي تونس.

بداية وليد أزارو مع الساحرة المستديرة

والجدير بالذكر أن وليد أزارو أنتقل من من نادي الدفاع الحسني الجديد لمدة 4 مواسم ابتداءً من الموسم المقبل؛ ليصبح أول لاعب مغربي يرتدي قميص نادي القرن.

وأن أزارو من مواليد 11 يونيو 1995 لذلك فهو في بداية مسيرته مع الساحرة المستديرة، ومازال أمامه سنوات من أجل التألق وإحراز الأهداف والبطولات مع الأهلي.

مشاركة أزارو الدولية

شارك أزارو في 13 مباراة مع منتخب المحلين وسجل مهم 9 أهداف, وساهمت هذه المباريات في تطور مستوي وليد أزارو و تقديم عروض أحترفية له.