خبرك بالصوت والصورة

أول رد فعل من مسئولي المصري تجاه حسام حسن بعد العقوبة علي أحداث مباراه الزمالك

0

أبدي محمد أبو طالب عضو مجلس أداره فريق المصري البورسعيدي ، عن غضبه بسبب العقوبة المالية الذي وقعت علي حسام حسن المدرب الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي ، بعد أحداث مباراه الزمالك الماضيه ، في بطولة الدوري المصري الممتاز .

أول رد فعل من مسئولي المصري تجاه “العميد”

ووقع أتحاد الكرة علي حسام حسن غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه ، بعد الأفعال الذي بدرت منه في مباراه الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري ، تجاه جماهير الزمالك .

وقال محمد أبو طالب في تصريحات صحفية ، أن حسام حسن كان رد فعله أقل من الطبيعي بعد الشتائم والسب من جماهير فريق الزمالك الذي كانت متواجده في مدرجات ملعب برج العرب بالأسكندرية ، لوالدته بأقذر الشتائم .

وأشار محمد أبو طالب أن حسام حسن مغلط في نظر الأتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات ، لكن لابد أن يطبق عقوبات علي مدربي الزمالك بعد التصريحات الذي أدلوا بيه مهاجما حسام حسن وإبراهيم حسن .

وأكد محمد أبو طالب أن حسام حسن وإبراهيم حسن مستمران في القياده الفنية لفريق المصري البورسعيدي ، ولا نيه للتفكير في رحيله عن قياده الفريق ، بعد أحداث مباراه الزمالك والمصري .

وكان الزمالك أستطاع أن يحقق فوز غاليا علي فريق المصري البورسعيدي بالفوز بهدفين لهدف ، في المباراه الذي أقيمت الأسبوع الماضي ، في أطار منافسات الجولة الثالثه من بطولة الدوري المصري الممتاز .