خبرك بالصوت والصورة

بعد رحيله عن الأهلي.. جون أنطوي ينضم لقائمة منتخب بلاده لأول مره لمواجهة غانا


أنضم الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي المعار لصفوف فريق مصر المقاصة ، إلي قائمة منتخب غانا لمواجهة أوغندا في المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقيه المؤهله إلي كأس العالم .

لأول مره في تاريخه.. “أنطوي” يدخل قائمة منتخب غانا لمواجهة أوغندا

وأعلن مسئولي المنتخب الغاني عن قائمة المنتخب لمواجهة غانا ، وشهدت القائمة تواجد الغاني جون أنطوي لأول مره في تاريخه ، بعد أن أنتقل إلي النادي الأهلي المصري ، وأنضم إلي الفريق الفيومي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط .

وكان جون أنطوي يلعب إلي صفوف النادي الأهلي في الموسم قبل الماضي ، وظهر بمستوي سيئ مع الفريق في الفترة الآخيره ، مما قرر حسام البدري إستعارته إلي أي فريق في الدوري المصري ، لإستعادة مستواه الذي ظهر به مع فريق الإسماعيلي ، الذي أنضم إليه في بداية مشواره الإحترافي ، في الأندية المصرية .

وتألق جون أنطوي مع فريق مصر المقاصة ، وسجل أهداف عديده في الدوري المصري الممتاز في نسخته السابقه ، ليقرر مسئولي المنتخب الغاني ضمه لمواجهة غانا .

ويلعب غانا مع أوغندا يوم 7 من شهر أكتوبر المقل ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات مونديال روسيا 2018 .

ويحتل المنتخب الغاني المركز الثالث من تصفيات مونديال روسيا ، في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط ،  في المجموعه الذي تشهد تواجد المنتخب المصري والمنتخب الأوغندي ومنتخب الكونغو .


loading...