خبرك بالصوت والصورة

محمد صلاح أساسي مع ليفربول لمواجهة موسكو

0

أعلن الألماني يورجن كلوب المدرب الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، عن تشكيل فريق ليفربول الرسمي ، لمواجهة فريق موسكو ، في المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين اليوم ، في أطار منافسات الجولة الثانيه من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وتواجد المحترف المصري محمد صلاح في التشكيله الأساسية لفريق ليفربول ، الذي أعلنها يورجن كلوب منذ قليل ، حيث دفع به المدرب الألماني كورقة ربحة في التشكيل الأساسي لفريق الريدز ، نظرا للمستوي الجيد الي ظهر به مع الفريق منذ أن أنضم إليه في فترة الأنتقالات الصيفية الجارية .

تشكيل ليفربول لمواجهة موسكو

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول علي موقع التواصل الأجتماعي ” تويتر ” ، تشكيل فريق الريدز لمواجهة موسكو ، في المواجهة الذي ستجمع بين الطرفين في تمام التاسعه إلا ربع بتوقيت مصر .

ويضم تشكيل ليفربول كلا من :

كاريوس ، ارنولد ، ماتيب ، لوفرين ، مورينو ، هندرسون ، تشان ، كوتينهو ، محمد صلاح ، ماني ، فيرمينو .

وكان محمد صلاح أحرز هدف في شباك فريق ليستر سيتي في المواجهة الذي جمعت الطرفين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفاز ليفربول بثلاثه أهداف مقابل هدفين لليستر سيتي .

الجدير بالذكر أن محمد صلاح أنتقل إلي صفوف فريق ليفربول في فترة الأنتقالات الصيفية الجارية ، قادما من صفوف فريق روما الإيطالي ، في صفقة كلفت خزينه فريق الريدز 42 مليون يورو ، كأغلي صفقة في تاريخ الفريق الإنجليزي .