خبرك بالصوت والصورة

مدرب الزمالك السابق يهاجم كوبر والسبب “مرعي”

0

شن جمال عبد الحميد المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ، حملة هجومية قاسية علي الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الفني للمنتخب المصري الأول ، بسبب الأخطاء الذي يقع فيها .

مدرب الزمالك يهاجم كوبر.. والسبب “مرعي”

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات تليفزيونية ، أن هيكتور كوبر لا يصلح لقيادة المنتخب المصري في هذه الفترة الذي تمر علي المنتخب المصري ، مشيرا أن كوبر يقع في أخطاء كثيرة كلفت المنتخب أزمات وأثرت عليه بالسلب .

وأكد جمال عبد الحميد أن من الضروري أن هيكتور كوبر يضم عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي ، لقائمة المنتخب المصري لمواجهة الكونغو المقبله ، مشيرا أنه يتوقع أن كوبر لم يفكر حتي الأن في ضمه ، لأنه يسير علي عكس إتجاه الجميع ، ومختلف في وجهات النظر .

وكان عمرو مرعي تألق مع النجم الساحلي التونسي في مواجهة أهلي طرابلس الليبي ، وأحرز هدفين الفوز علي الفريق الليبي ، وكان من ضمن إسباب صعود الفريق إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، لملاقة النادي الأهلي المصري .

ويقابل المنتخب المصري منتخب الكونغو يوم 8 من شهر أكتوبر القادم ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقيه المؤهله إلي كأس العالم 2018 بروسيا .

وأقترب حلم الصعود إلي مونديال روسيا بعد أن حقق المنتخب المصري الفوز علي المنتخب الأوغندي بهدف نظيف الذي أحرزه محمد صلاح ، في برج العرب بالأسكندرية ، وأصبحت مصر في صداره ترتيب المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا لمونديال روسيا ، برصيد 9 نقاط ، يليه المنتخب الأوغندي برصيد 7 نقاط .