خبرك بالصوت والصورة

النجم الساحلي يوجه تحذير شديد اللهجة للأهلي قبل لقاء نصف النهائي

0

أبدي سيف الغزالي المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول بنادي النجم الساحلي التونسي ، عن سعادته بالفوز علي أهلي طرابلس الليبي ، والصعود إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

النجم الساحلي يتسلح “بالثقة” قبل مواجهة الأهلي

وقال سيف الغزالي في تصريحات صحفية للجرائد التونسية ، أن لاعبي النجم الساحلي التونسي ”  يطمعون ” لتحقيق نتيجه إيجابيه أمام الأهلي ، في لقاء ذهاب وإياب ، في الدور النصف النهائي ، مشيرا أن لاعبي فريقه يتسلحون بالثقة قبل مواجهة الأهلي المصري .

وأضاف سيف الغزالي أن فريق النجم الساحلي التونسي ، يحترمون عناصر فريق الأهلي ، مشيرا أن الجميع يعلم قيمة الأهلي المصرية والأفريقيه ، والبطولات والإنجازات الذي حققها في تاريخ القلعة الحمراء .

وأشار سيف الغزالي أن لاعبي النجم الساحلي التونسي جاهزين بدنيا وفنيا لمواجهة الأهلي ، في ملعب سوسة بتونس ، في أطار منافسات ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأكد سيف الغزلي أن فريقه يسعي لتكرار سيناريو 2007 مع النادي الأهلي ، وكان النجم الساحلي التونسي تمكن من الفوز علي النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بثلاثه أهداف مقابل هدف في مصر وسط الجماهير العديده الأهلاوية ، وتعادل الفريقان في ملعب سوسة بتونس 0/0 ، وأحرز الفريق التونسي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا ، علي حساب النادي الأهلي المصري .

وصعد فريق النجم الساحلي التونسي إلي الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد أن فاز علي أهلي طرابلس الليبي بهدفين مقابل لا شئ .