خبرك بالصوت والصورة

مرتضي منصور يصدر قرار هام بشأن التؤام بعد أزمة مباراه الزمالك والمصري

0

أتخذ المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، قرارات عاجلة ومصيرية تجاه التؤام حسام حسن المدرب الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي ، وإبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي ، بعد الأزمة الذي نشبت بينهم في مباراه الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز .

مرتضي منصور يتخذ أول قراراته تجاه “التؤام”

وقال مرتضي منصور في تصريحات صحفية لقناة ” أون سبورت ” ، في برنامج ” خاص مع سيف ” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر ، أنه لن يسمح بتواجد حسام حسن وإبراهيم حسن داخل مقر نادي الزمالك مره آخري .

وأكد مرتضي منصور أن حسام حسن وإبراهيم حسن ، لن يأتون لتولي القياده الفنية لنادي الزمالك مره آخري ، بعد التصرف الذي بدر منهم ، في مباراه الزمالك والمصري البورسعيدي ، مما أثار غضب الجماهير الزملكاوية والجهاز الفني ومجلس الإداره .

وقام التؤام برفع تيشيرت الأهلي في مباراه الزمالك والمصري البورسعيدي ، لـ إستفزاز الجماهير الزملكاوية الذي كانت متواجده في مدرجات ملعب برج العرب بالأسكندرية لمشاهدة المباراه ، مما أثار غضب الجماهير وتدخل مرتضي منصور ومنع التؤام من الدخول إلي نادي الزمالك بعد هذا التصرف .

الجدير بالذكر أن الزمالك تمكن من الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين لهدف ، في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين علي ملعب برج العرب بالأسكندرية في الأسبوع الماضي ، في أطار منافسات الجولة الثالثه من بطولة الدوري المصري الممتاز .