خبرك بالصوت والصورة

دوري أبطال أوروبا | ملخص لمسات محمد صلاح أمام موسكو

0

شارك محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الأول ، في مباراه ليفربول وموسكو في التشكيله الأساسية لفريق ليفربول ، بعد ما دفع به الألماني يورجن كلوب المدرب الفني لفريق ليفربول في التشكيل الأساسي ، كورقة رابحه مع الفريق .


ملخص لمسات “صلاح” اليوم أمام موسكو

ولم يستطيع محمد صلاح من أحراز هدف في شباك موسكو اليوم ، حيث وصلت إليه فرص عديده وكثيره وفشل في تحويلها في شباك حارس موسكو .

وتعادل ليفربول مع موسكو بهدف لهدف بعد ما أحرز فيليب كوتينهو هدف تعادل ليفربول في الدقيقه 30 من عمر الشوط الأولي من اللقاء ، لتنتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لهدف ، في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين اليوم ، في أطار منافسات الجولة الثاني من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وكان محمد صلاح أستطاع أن يحرز هدف في شباك ليستر سيتي الإنجليزي ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في المواجهة الذي أنتهت بفوز ليفربول علي ليستر سيتي بثلاثه أهداف مقابل هدفين ، في المواجهة المثيره الذي جمعت بينهم .

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني من جدول ترتيب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ، برصيد نقطتين بعد التعادل اليوم مع موسكو ،  والتعادل مع إشبيليه الإسباني .

ودخل ليفربول مباراه موسكو بتشكيل مكون من كلا من :

كاريوس ، ارنولد ، ماتيب ، لوفرين ، مورينو ، هندرسون ، تشان ، كوتينهو ، محمد صلاح ، ماني ، فيرمينو .

الجدير بالذكر أن محمد صلاح أنتقل إلي صفوف فريق ليفربول في فترة الأنتقالات الصيفية الجارية ، قادما من صفوف فريق روما الإيطالي ، في صفقة كلفت خزينه فريق الريدز 42 مليون يورو ، كأغلي صفقة في تاريخ الفريق الإنجليزي .