خبرك بالصوت والصورة

صالات الجيم وثوره جديده في عالم الرياضه في مصر

0

تشهد صالات الجيم في مصر في الاونه الاخيره اقبالا هائلا وتعتبر هذه الظاهره ظاهره جيده حيث انها تعتبر بديلا جيدا عن اهدار طاقه الشباب في السبل الاخري التي من شانها تدمير الشباب مثل (المخدرات – الجلوس علي المقاهي – ممارسه الافعال غير جيده ) .

اهداف ممارسه التمارين للشباب:-

وتتعدد اهداف الشباب من ممارسه الرياضه في صالات الجيم مثل عمل فورمه الساحل في فصل الصيف ، وتحسين المظهر العام للجسم حيث يتم تكوين عضلات من شانها تحسين شكل الجسم ، وهناك من يسعي الي التمرن لتخسيس الوزن الزائد .

عادات سيئه لبعض من المتدربين واخذ هرمونات :-

ولكن رغم كل هذه المميزات الي انه هناك بعض الشباب يسعوا الي تدمير صحتهم بمكملات الغذائيه الغير صالحه وهذه الكبسولات عبارة عن هرمونات ذكورية أو هرمونات أولية أو محفزات الهرمونات الذكورية، وهى ممنوعة تماماً من التداول فى الدول الغربية، لخطورتها على الجسم وأعضائه، ويتم بيعها والترويج لها من قِبَل صالات الجيم لبناء الجسم والعضلات أسرع وأقوى وفى وقت أقصر، ويتم تسميتها مكملات غذائيّة ومنشطات .

نتيجه وحدث عالمي للبطل رامي السبيعي بعد ممارسه التمارين في صالات الجيم :-

ومن نتائج هذه الطفره في التمرن في صالات الجيم كثره لاعبي كمال الاجسام في مصر في وقتنا الحالي عن اي وقت سبق ، ومن الجدير بالذكر فوز البطل العالمي المصري رامي السبيعي الملقب ” Big Ramy ” بالفوز بالمركز الثاني في بطوله مستر اولمبيا والفوز بالمركز الاول في بطوله ارلوند كلاسيك مما يعتبر انجازا في عالم رياضه كمال الاجسام التي بدايتها ممارسه التمارين.