خبرك بالصوت والصورة

البرنس بتاع البنات الملحد في ظاهره قلما تحدث في مجتمعنا المصري المتدين

0

انتشرت في الساعات القليله الماضيه صور البرنس الملحد في جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب اعتقال هذا الشاب الذي يدعى البرنس الملحد حيث انه قد نشر كثيرا من الصور التي تجمعه بالفتيات ، وقدالذي اعتقل مؤخرا  في جامعة دمنهور وضربه بعض الطلاب.

من هو ذلك البرنس الملحد الملقب ايضا ببرنس دمنهور :-

قام طلاب جامعة دمنهور بالقبض عليه وضربوه في الجامعة. وقام امن الجامعه بالتدخل لفض الطلاب عنه، كان الطلاب قد ألقوه بعيدا بعد أن انتشرت صوره مع الفتيات اللاتي يتصور ويرتبط معهم مثل الاله كما شبهته بعض الفتيات الذين عرفو هذه القصه الغريبه عن مجتمعنا ولكنها انتشرت مؤخرا ولكنها غير معروفه واولها “البرنس الملحد ” على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسم الشاب هو مصطفى ياسر سيد أبو زيد من أرض طالون في السيوف الرمال بالإسكندرية.

البرنس
البرنس

 

سلوك الشباب المصري للدفاع عن بنات بلدهم ضد البرنس بتاع البنات الملحد:-

ولكنه حميه الشباب المصريين لم تتحمل هذا السلوك الغريب عن مجتمعنا المصري المتدين بطبعه ، فقام الشباب باعتراضه بل وصلت العمليه علي التعدي عليه بالضرب المبرح بعد رؤيه هذه الصور التي تعكس سلوكا فاضحا لا يتحمله اي انسان علي اقاربه او اي من اخوته .

البرنس الملحد بتاع البنات
البرنس الملحد بتاع البنات

وقام المدعو البرنس الملحد والمشهور ايضا ببرنس دمنهور بتخطي كل حدود الاداب العامه والتقاليد التي تربي عليها الشعب المصري فسماه الناي الملحد او الشاذ بسلوكه عن مجتمعنا المصري المتدين الذي يحترم العادات و التقاليد التي تحفظ لنا احترامنا لنفسنا ثم احترامنا للاخرين فمصر بلد العادات والتقاليد الجيده .

صاحب البرنس الملحد بتاع البنات يتعاطف معه:-

وقام احد اصحابه الشبهيين له بالدافع عنه مستخدما العاطفه فقال للشباب المصري هل تتكاثروا عليه حيث انه شريكه في هذه الافعال الشاذه والشنيعه مثل (التصوير مع البنات في اوضاع منافيه للاداب ) ولكن الشباب المصر المحترمين بضرب كلامهما انطلاقا من حماستهم وحميتهم علي البنات حييث اننا تربينا علي الدافع عن البنات وعدم التعرض لهم بالافعال السيئه