خبرك بالصوت والصورة

فيلم حرب كرموز بطولة كرارة وخاطر

0

قرت شركة السبكى للإنتاج السينمائى إنتاج فيلم حرب كرموز من بطولة أمير كرارة و مصطفى خاطر وغادة عبد الرازق وميان السيد ومن المقرر أ، يتم تصويرة خلال الأيام القليلة المقبلة .

الفنانين المشاركين فى فيلم حرب كرموز

الفيلم من إخراج بيتر ميمى كما يشارك عدد من الفنانين فى عمل الفيلم وهم : محمود حجازى ومحمد على رزق والفيلم من تأليف بيتر ميمى كسيناريو و محمد السبكى كقصة .

كما نشر السبكى عددًا من الصور على حسابه الرسمى على فيس بوك  لتعاقدة مع غادة عبد الرازق والنجم أمير كرارة ، ومصطفى خاطر .

نجوم فيلم حرب كرموز

ويذكر أن النجم أمير كرارة قد قام ببطولة مسلسل “كلبش” فى السباق الرمضانى الماضى الذى قد حقق نجاحًا كبيرًا وصدى لدى الجمهور المصرى وقد أشتهر المسلسل بجملة قالها الممثل والمغنى “دياب ” وهى (باشا مصر) ، نتيجة لذلك فقد بدء كرارة بتصوير مسلسلة فى رمضان القادم وهو “باشا مصر ” الجزء الثانى لكلبش ، كما قد قام بتصوير فيلم هروب إضطرارى فى موسم العيد بعد رمضان مع الفنان الكبير أحمد السقا والفنانة غادة عادل .

كما قد قامت الفنانة غادة عبد الرازق ببطولة مسلسل أرض جو فى السباق الرمضانى السابق وقد حصل مسلسلها على صدى كبير من الجمهور .

وقام مصطفى خاطر ببطولة فيلم هروب إضطرارى مع السقا وكرارة و غادة عادل وكان لهذا الفيلم رجع صدى كبير لى الجمهور المصرى لأن دور مصطفى خاطر كان غير مألوف بالنسبة لجمهورة و بالفعل نجح الفنان فى هذا الدور وقد أثر تأثيرًا كبيرًا فى نفوس جماهيرة بالحزن و الفرح والسعادة و البهجة الكبيرة وهذا يبين لنا نجاح خاطر فى تنوع الادوار .

شارك الممثل محمد على رزق فى مسلسل هربانة منها والذى كان بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز كما شارك أيضا فى مسلسل لمعى القط بطولة الفنان محمد عادل الامام كما أن كان له دوراً مهمًا ومؤثرًا فى كلا المسلسلين .

لتشارك كل هذه الكوكبة من النجوم فى عمل واحد وهو فيلم حرب كرموز .