خبرك بالصوت والصورة

علاء عبد العال غير راضي عن اداء فريقه رغم الفوز الاول في مسابقة الدوري

0

علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية انا غير راضي عن أداء فريقي رغم الفوز على مصر للمقاصة 2-1 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وقال عبد العال في تصريحات لقناة On Sport: “احترمت مصر للمقاصة ولعبت في حدود إمكانياتنا”.

و اوضح “فنيا كنا أفضل أمام طلائع الجيش وخسرنا. اليوم كنا أسوأ لكن التوفيق كان معنا، المقاصة كان من الممكن أن يسجل ضدنا في أكثر من كرة”.

شدد “حظ أوفر لهم. قدموا مباراة كبيرة وإمكانياتهم رائعة”.

واضاف “فريقنا تراجع بعد الهدف الثاني. بعض اللاعبين لم ينفذوا بعض التعليمات وفقدنا الكرة سريعا”.

وأكد “نحن كنا نواجه ثاني الدوري وفريق سيشارك في دوري أبطال إفريقيا”.

وقال في نهاية حواره  “راض عن أداء فريقي دفاعيا، لكن في المطلق لست راضيا. مازال لدينا أداء أفضل”.

الداخلية يبادر بالتهديف

فريق الداخلية بادر بالتهديف من ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي جهاد جريشة على مدافع المقاصة أحمد سامي قبل انتهاء الشوط الأول، ليحولها محمد خالد “زيكا” في شباك أحمد مسعود في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

فريق مصر المقاصة لم يقدم برد الفعل في الشوط الثاني، بل استقبل هدفا عكسيا عن طريق أحمد محسن الذي حول كرة عرضية برأسية في مرمى مسعود، معلنا الهدف الثاني لفريق المدرب علاء عبد العال.

ولكن في الدقيقة 80، أطلق حسين الشحات كرة لا تصد سكنت مرمي الحارس  أمير عبد الحميد ، معلنا هدف مصر للمقاصة الأول في عودة لم تكتمل.

أهدر صلاح ريكو لاعب وسط مصر المقاصة في الدقيقة  87 فرصة خطرة برأسية فوق العارضة أمام المرمى الخالي بعد ارتداد رأسية أحمد عبد الظاهر من عارضة أمير عبد الحميد.

و يذكر ان مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني الموسم السابق وصل للمركز الـ17 بنقطة وحيدة من 3 مباريات، أما الداخلية فصعد للمركز الـ12 بـ4 نقاط من 4 مباريات محققا فوزه الأول في المسابقة.