خبرك بالصوت والصورة

مباراة الاهلي و النجم الساحلي .. بدون تشفير

0

يلتقي النادي الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي غدا الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف في ذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا هلي الملعب الأولمبي بمدينة سوسه وسط حضور 15 ألف من مشجعي النجم الساحلي.

يبدو موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلي هام لجماهير الفريقين في مصر وتونس في لقاء عربي يجمع بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويسعى كل من الفريقان بتقديم نتيجة إيجابية وتحقيق الفوز في مباراة الذهاب وذلك حتى تكون الأمور أقل صعوبة في مباراة العودة، ويسعى أيضًا كل مدير فني بالدفع بأفضل تشكيل في هذه المباراة القوية خصوصا فريق النجم الساحلي يسعى بالفوز في هذه المباراة التي ستكون على أرضه وسط جماهيره خلاف مباراة الذهاب والتي ستكون وسط جماهير النادي الأهلي، ويخوض الفريقان هذه المباراة وسط حالة من الحماس بعد تأهل الفريقين إلى الدور قبل النهائي وراء سعي كل فريق للوصول إلى الدور النهائي في البطولة الأكبر في كرة القدم الأفريقية، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلي غدا بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

 ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات أرينا سبورت المباراة بعد أن حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، و هذه المعلومة  مؤكدة بعد نقلها لمباريات الفرق التونسية في الجولة الأولى من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويمكن للجميع استقبال تردد قناة أرينا سبورت من داخل مصر عبر   Hellas SAT 39°E وهو قريب للغاية من قمر الهوت بيرد ويبعد عنه 3 سم، وتردد القناة هو 11135 القطبية : رأسي V  الترميز :30000.

و سوف تنقل القناة التونسية الأرضية مباراة النادي الأهلي المصري و النجم الساحلي التونسي  عبر التردد المفتوح ولكن داخل تونس فقط.