خبرك بالصوت والصورة

الاصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة اسبانيول

0

أعلن ريال مدريد عن إصابة ظهيره الأيمن داني كارفاخال بعدوى فيروسية ستبعده عن مواجهة إسبانيول في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال بيان ريال مدريد المقتضب: “بعد إجراء الفحوصات على كارفاخال، تم تشخيصه بعدوى التامور الفيروسية، سنواصل متابعة مراحل علاجه”.

التامور هو نوع من الأغشية المصلية، وهو عبارة عن كيس رقيق الجدران يحيط بالقلب ليعطيه مجالا للتحرك دون التعرض لأذى الاحتكاك. يغلف التامور القلب من الخارج وقسما من الأوعية الدموية الكبيرة التي تدخل إلى القلب أو تخرج منه.

ويأتي مرض كارفاخال في ظل غياب مارسيلو وثيو هيرنانديز أيضا وبذلك لا يوجد امام  زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الا البدء بالصاعد المغربي أشرف حكيمي على يمين الدفاع في وجود ناتشو على اليسار، أو اللجوء للوكاس فازكيز في مكان الحكيمي.

ويذكر ان قد شارك كارفاخال في 11 مباراة هذا الموسم، صانعا هدفين.

و علي الجانب اخر امتنع المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، عن تأكيد غياب مهاجمه الويلزي جاريث بيل عن مواجهة إسبانيول غدا بالجولة السابعة من الليجا، لكنه لمح لذلك بتصريحه بأنه يعاني من حمل عضلي زائد، يبدو أنه سيتوقف عليه سفره للانضمام لمعسكر منتخب ويلز.

وصرح  “زيدان” سنرى، إنه حمل عضلي زائد، ليس الأمر خطيرا، ولكن كما جرت العادة بالنسبة لي لا يعجبني الأمر حينما يعاني لاعب من إصابة بسيطة ولا نريد المخاطرة. سنرى غدا إذا ما كان سيكون معنا”.

وحول فرص بيل في المشاركة مع المنتخب، قال “زيدان” سينضم إلى المنتخب إذا تعين عليه ذلك، لا أعتقد أن هناك مشكلة بين ريال مدريد وويلز، الأمر سيعتمد على حالته البدنية ومدى إصابته. لذا سنتابع الأمر يوما بعد يوم”.