خبرك بالصوت والصورة

خاص | كوبر يحسم مصير إكرامي النهائي مع المنتخب لمواجهة الكونغو

0

علق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الفني للمنتخب المصري الأول ، علي خطأ شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي ، في مباراه الأهلي والترجي التونسي السابقه ، في ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

كوبر يعلق علي خطأ إكرامي “الفادح”

وعقد هيكتور كوبر مؤتمر صحفي صباح يوم الأثنين للأجابة عن تسائلات الجميع بشأن قائمة مباراه المنتخب المصري لمباراه الكونغو ، في التصفيات الأفريقيه المؤهله إلي كأس العالم 2018 بروسيا .

ووجه كوبر الدعم إلي شريف إكرامي ، رافضا الهجوم وذبحه بعد خطأ مباراه الترجي التونسي ، مشيرا أنه من الوارد أن يكون هناك أخطاء من حراس المرمي ، نظرا لأنه مركز هام وصعب .

وأكد هيكتور كوبر أن شريف إكرامي سوف يتواجد في قائمة المنتخب المصري لمواجهة منتخب الكونغو ، قائلا في تصريحات خاصة لموقع ” أخبارك اليوم” : ” شريف إكرامي سيتواجد في قائمة المنتخب لمباراه الكونغو ، ونوجه له الدعم وسنكون بجواره حتي العوده إلي مستواه الحقيقي ” .

وعن الحارس الأساسي الذي سيقود المنتخب المصري في التشكيل لمباراه الكونغو ، قال : ” لم يتم حسم الحارس الأساسي حتي الأن ، ومركز حراسة المرمي هناك منافسة كبيرة عليه ودائما مستمره ” .

وكان شريف إكرامي تسبب في خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، بعد ما وقعت منه الكرة بطريقة مثيرة للجدل .

خطأ شريف إكرامي في مباراه الترجي التونسي

ويلعب المنتخب المصري مع منتخب الكونغو يوم 8 من شهر أكتوبر الجاري ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقيه المؤهله إلي كأس العالم 2018 بروسيا .

الجدير بالذكر أن المنتخب تمكن من الفوز علي المنتخب الأوغندي ببرج العرب بالأسكندرية ، بهدف نظيف ، وأرتفع رصيد المنتخب إلي 9 نقاط في صداره مجموعته ، يليه منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط .

ويحتاج المتخب المصري الفوز علي الكونغو ، لضمان الصعود إلي مونديال روسيا 2018 .