خبرك بالصوت والصورة

خاص | “حالة” وحيده إذا تحققت سيرحل كوبر عن تدريب المنتخب

0

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدرب الفني للمنتخب المصري الأول ، أنه مستمر مع المنتخب المصري في الفترة المقبله ، مشيرا أن لا هناك نية لرحيله عن المنتخب المصري في هذه الفترة .

كوبر يحسم مصيره مع المنتخب في حال الصعود إلي كأس العالم

وتحدث هيكتور كوبر عن مواجهة منتخب الكونغو المقبله في مؤتمر صحفي عقده صباح يوم الأثنين للرد علي تسائولات الجميع ، الذي ستجمع بين الطرفين يوم 8 من شهر أكتوبر المقبل ، علي ملعب برج العرب بالأسكندرية ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقيه المؤهله إلي كأس العالم 2018 بروسيا .

وقال هيكتور كوبر في تصريحات صحفية لموقع ” أخبارك اليوم ” ، أنه سيستمر في القياده الفنية للمنتخب المصري الأول ، في حال صعود المنتخب إلي كأس العالم 2018 بروسيا ، مؤكدا أنه سيرحل عن المنتخب في حال فشل صعوده إلي مونديال روسيا .

وأشار كوبر أنه في حالة عدم صعوده إلي كأس العالم سيرحل ، لأن هناك عقد بينه وبين الأتحاد المصري لكرة القدم ينص علي أن في حال عدم صعود المنتخب المصري إلي بطولة الأمم الأفريقية وبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، سيرحل عن تدريب المنتخب المصري .

الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول

وكان كوبر أثار غضب الجماهير المصرية بعد الأداء السيئ الذي ظهر به لاعبي المنتخب المصري ، في مواجهتي المنتخب الأوغندي في تصفيات كأس العالم ، مما طالبوا برحيله عن القيادة الفنية للمنتخب المصري ، في حال الصعود إلي كأس العالم .

الجدير بالذكر أن المنتخب تمكن من الفوز علي المنتخب الأوغندي ببرج العرب بالأسكندرية ، بهدف نظيف ، وأرتفع رصيد المنتخب إلي 9 نقاط في صداره مجموعته ، يليه منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط .

ويحتاج المتخب المصري الفوز علي الكونغو ، لضمان الصعود إلي مونديال روسيا 2018 .