خبرك بالصوت والصورة

ولى عهد ابو ظبى يستضيف الفتاه الذى أنقذت السائق الآسيوى بعبائتها

0

قام ولى عهد إمارة أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان و نائب القئد الأعلى للقوات المسلحه بالإمارات , يوم الأثنين , بإستقبال الفتاة الإماراتية جواهر سيف الكميتى , التى أنقذت حياه السائق الآسيوى التى أشتعلت سياراته بالنيران , فى إماره رأس الخيمه و قام ولى العهد بشكرها عن شجاعتها.

كان السائق الآسيوى تعرض لحادث تصادم بين شاحنتين و اشتعلت النار فى جسده , وساهمت شجاعه الفتاه الآسيويه جواهر الكميتى فى إنقاذ حياته.

و تحدث السائق فى وقت سابق و قال بأن النيران قد اشتعلت بملابسه , و حاول مسرعا الخروج من الشاحنه و أطفاء النار التى تشتعل على جسده , اثناء ذلك تفاجئ سائق الشاحنه  بوجود مرأه تحاول اطفاء النيران.

و كانت المرأه تحاول أطفاء النيران بالعباءه التى ترتديها , و تغطى السائق بها و بعد ذلك غادرت بعد ان تأكدت ان النيران لا تزال مشتعله ولا يوجد أى إثر من النيران على جسده.

و أضاف قائلا ” أعتقد انها مواطنه , و تم نقلى إلى المستشفى ملفوف بعباءه إمراه التى كانت موجوده فى مكان الحادث , و تسببت فى إنقاذ حياته”.

و النيران قد اشتعلت فى مقصوره السائق قبل أن تداهم جسده و ملابسه , و قد تمكن السائق من الخروج بشكل سريع من الشاحنه , و فى ذلك الوقت كانت المرأه تقود سيارتها ثم وقفت فى مكان الحادث.

و قامت بخلع عبائتها و أطفأت النيران المشتعله فى جسده , بعد ذلك غادرت المكان , و شاهدها احد المواطنين الذى كان موجودا فى موقع الحادث , و قد بلغ رجال الشرطه عن هذا الحادث و أبلغهم ايضا عن دور الفتاه البطولى و الشجاع.

و قام محمد بن زايد آلنهيان, ولى عهد أماره ابو ظبى و نائب القائد الأعلى للقوات المسلحه الإماراتيه , بأستقبال الفتاه الإماراتيه التى أنقذت حياه سائق الشاحنه , التى اندلعت النيران على ملابسه و جسده و قامت بأطفاء تلك النيران , و شكرها عن دورها البطولى و موقفها الأنسانى , فى إنقاذ حياه السائق الأسيوى.

و عبر الشيخ محمد بن زايد عن سعادته بموقف تلك الفتاه , و أهميه دور المرأه فى الحياه الأنسان عموما.