خبرك بالصوت والصورة

“منطقه محرمه” مسلسل يدخل به خالد النبوي المارثون الرمضاني 2018

0

قرر الفنان العالمي خالد النبوي بالدخول في السباق الرمضاني 2018  بمسلسل ( منطقه محرمه ) وحاليا يجلس جلسات مكثفه مع مخرج العمل محمد بكير مخرج العمل والمؤلف حسن يوسف لوضع اللمسات الاخيره والخطوط العريضه التي سوف ينتهجوها طوال فترة التصوير وحتي خروج العمل للنور .

منة شلبي بطله مسلسل منطقه محرمه

وقد رشح المخرج محمد بكير الفنانة منه شلبي لتجسيد دور البطوله امام الفنان خالد النبوى وخلال الفتره الحاليه يتم التشاور مع الفنانه الجميله مني شلبي علي مسلسل ( المنطقه المحرمه ) .

وكانت الممثله مني شلبي قد قدمت عدة اعمال مع الفنان خالد النبوي في مسلسل واحة الغروب وذلك في الموسم الرمضاني المنصرم ، وقد لاقي هذا العمل تقبلا جيدا من الجمهور .

مهرجان الجونة يجمع بين ابطال المسلسل

وظهر كلا من الفنانه مني شلبي والفنان خالد النبوي مؤخرا في مهرجان الجونه السابق في دورته الاولي ، وظهرت مني شلبي بقصة شعر قصيره علي الموضه ، وظهر الفنان الكبير خالد النبوي مشجعا لهذا المهرجان موضحا ان مهرجان الجونه له اهداف مهمه مثل :- انتعاش السياحه – اثراء المجال الفني بالافلام المشاركه في المهرجان .

وكانت اخر اعمال الفنان العالمي خالد النبوي :-

الافلام الامريكيه ( المواطن – مملكه السماء – لعبه عادله )

الافلام المصريه مثل ( المواطن المصري – المهاجر – المصير – فتاه من اسرائيل – عمر 2000 – ليلة عسل – زي الهوا – تايه في امريكا – الديلر – اسماعيليه رايح جاي – خطه بديله )

وقد عرض مؤخرا في امريكا مسرحيه عن الرئيس الراحل محمد انور السادات في قضية كامب ديفيد وتم استقبالها من الجمهور بكل رضا .