خبرك بالصوت والصورة

محمد رمضان يشتري طائرته الخاصه علي طريقة نجوم هوليود

0

وفي سابقه لم تحدث كثيرا في العالم الا لكبار وعظام الفنانين العالمين ولم تحدث نهائيا في مصر ، فجر الفنان محمد رمضان انفجارا مدويا عندما نشر صورت تجمعه مع طائرته الخاصه .

وقد نشر الفنان محمد رمضان صوره علي حسابه الخاص( الانستجرام ) مع طائرته الخاصه بعد اول رحلاتها الي سانت كاترين وهي تحمل شعار MR) نسبه الي اسمه محمد رمضان .

وعلق رمضان علي الصوره قائلا :- ” أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر” .

ولاقي انتشار هذه الصوره رواجا كبيرا علي وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث تباينت ردود افعال الجمهور مابين الرضا والسخط علي ما بدر من محمد رمضان من نشر صورته مع طائرته الخاصه ، فالراي الاول فرح بالصوره التي تم نشرها في شئ غريب او قلما يحدث ان فنانا يمتلك طائره خاصه خصوصا لو كان مصريا فقد كسر محمد رمضان تلك القاعدة واشتري طائرته الخاصه ، والراي الثاني كان ساخطا علي محمد رمضان وانه يستعرض علي الجمهور بسياراته وطائرته الخاصه غير مبالي بشعور الناس من حوله من الجمهور في ظل ظروف الناس الصعبه .

وتعود محمد رمضان علي تضايق الناس عندما ينشر صور مع سياراته وممتلكاته واليخت علي وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا بعد مسلسل الاسطوره .

كشف الفنان محمد رمضان أنه سيقدم عملا فنيا مع المخرج داود عبد السيد خلال الفترة القادمة. وأوضح خلال لقاؤه مع برنامج “كل يوم” مع عمرو أديب، أنه قام بتصوير عمل مع المخرج عمرو عرفة، والعمل المستقبلي مع شريف عرفة، مؤكدا أنه سيقدم عمله في المرحلة المقبلة دون أي تنازلات، “الجماهير بعد ربنا نصراني ومدة حياتي هي مهنتي ” .