خبرك بالصوت والصورة

ايرادات الافلام بالامس وفيلم “الكنز” يحقق 76.701 ألف جنيه

0

وفي اخر احصائيه للايرادات التي حققتها الافلام ذلك الموسم والتي تعرض في هذه الاونه في السينيمات المصرية ، حقق فيلم المخرج طارق العريان ” ليلة أمس” 202.771 ألف جنيه ، بينما حقق فيلم “الكنز” للمخرج شريف عرفة وبطولة  الفنان الكبير محمد سعد، والنجم محمد رمضان، روبى، هند صبرى، 76.701 ألف جنيه في مفاجأة مدويه حيث انه من غير المنتظر من افلام محمد رضان تلك الايرادات الصغيرة مقارنة بافلامه واعماله السينمائيه الاخري .

فيلم الكنز
فيلم الكنز

وبلغت ايرادات فيلم خير وبركة بطولة الفنان محمد عبد الرحمن وعلي ربيع وانتا احمد السبكي 35.314 ألف جنيه بالامس ، وحقق فيلم “امان ياصاحبي” بطولة سعد الصغير وصافيناز ومحمود الليثي 2.685 ألف جنيه ،  وفيلم “شنطة حمزة” للمغني  حمادة هلال 5.497 ألف جنيه،  وفيلم “بث مباشر” 3.252 ألف جنيه.

امان يا صاحبي
امان يا صاحبي
فيلم خير وبركه
فيلم خير وبركه
فيلم شنطة حمزه
فيلم شنطة حمزه

وكانت تلك ايرادات الافلام بالامس التي في دور العرض هذه الاونه ، وكما عودنا نجومنا السينمائيين علي الافلام المتميزة ، فكان هناك افلام تخدم جميع الاذواق كوميدي – اكشن – خيال – دراما .

فيلم الخلية
فيلم الخلية

وجاء فيلم الخلية للفنان أحمد عز بإيرادات تجاوزت 23,972,790 جنية وهذا ما تفوق به علي فيلم الكنز في الإيرادات وتدور احداث الفيلم في نطاق الاكشن والغموض.