خبرك بالصوت والصورة

سلسلة افلام “Men In Black” بدون بطلها ويل سميث في جزئها الاخير

0

سلسلة افلام Men In Black تلك السلسلة التي حققت نجاحا ملحوظا في جميع أنحاء العالم، وكانت من الأشياء التي تفخر بها مدينة السينما الامريكية هوليود ، في الاونة الأخيرة صرحت شركة الإنتاج SONY PICTURES عن إنتاج جزء جديد من سلسلة أفلام Men In Black والتركيز في هذا الجزءعلي أحد إتجاهات الدراما الموجودة في أحداث الفيلم .

وطبقا لموقع Deadline، فان الجزء الجديد لن يظهر فيه بطلي سلسلة الافلام Men In Black ويل سميث، وتومي لي جونز، وذلك علي الرغم من أن الفيلم والاطار المحيط به سيكون في نفس الظروف، ولن يحدث تغير في ظروف التصوير عن باقي الأجزاء السابقة .

سيقوم بكتابة الحوار مات هولواي وآرت ماركوم، اللذين  تعاونوا في كتابة فيلم Iron Man، وفيلم Transformers: The Last Knight. ومن المرجح أن يتم عرض الفيلم يوم 17 مايو عام 2019.

وكما صرح موقع the Independent البريطاني، فإن الجزء الجديد من فيلم Men In Black الذي سيتم اطلاقه في دور العرض في سنة 2019 سيكون متميزاً وذاتَ إختلاف عن الفيلم، المتوقع أن يخلط بين عالم Men In Black وعالم 21 Jump Street، لأن الأخير ما زال تحت التحضير.

وعن تاريخ سلسلة أفلام Men In Black وعرض الجزء الأول من Men In Black في عام 1997، فيما نزل الجزء الثاني في عام 2002، وفيما بعد الجزء الثالث في عام 2012،ونحن في إطار الجزء الرابع ولكن مع تغيرات في بطلي الفيلم 2019 .

وكما متعارف من متابعي الفيلم أن أحداثه تدور  في إطار يجمع بين الخيال العلمي والكوميديا، حيث تستخدم المنظمة السرية لمراقبة نشاط الكائنات الفضائية على كوكب الأرض بجهود المحققين “كاي”، و”جاي”بطلي الفيلم ، اللذين يدخلان معارك ومغامرات لحماية الارض .