خبرك بالصوت والصورة

عمر السعيد مفاجأة الزمالك الجديدة .. هل يتم الابيض الصفقة؟!

0

جاء رد “عمر السعيد” مهاجم الإنتاج الحربي علي ما قيل حول انتقاله لنادي الزمالك حيث نفي ذلك الخبر و صرح قائلا “سأذهب الي النادي الذي ارتاح فيه نفسيا .

وقال “السعيد” لقناة دي إم سي: “لا أعرف أي شيء عن مفاوضات الزمالك و انتقالي اليه و كل هذه الأقاويل مصدرها مواقع التواصل الإجتماعي فقط”.

عمر السعيد هداف المصري الممتاز

حيث أن عمر السعيد بدأ الموسم بشكل أكثر من رائع، حيث سجل 5 أهداف في أربعة مباريات، تربع بهم على صدارة هدافي الدوري.

وأضاف “اللعب للأهلي أو الزمالك شرف كبير أن أكون ضمن كيان كبير في تلك النوادي بكل تأكيد، لكنني لم أتلق أي عروض حتى الأن، وكل ما يثار حول هذا الأمر مجرد اجتهادات”.

و أضاف صاحب الـ 27 عام أتمني “الانضمام لمنتخب مصر حلم أي لاعب مصري، أنا أجتهد وأبذل الجهد الكافي ثم أترك القرار للجهاز الفني بكل تأكيد”.

حيث أكمل “اهتمام الزمالك بي أمر يسعدني جدا، ولكني الأن في حالة تركيز شديدة مع الإنتاج للظهور بشكل جيد يليق بي و بالنادي في الدوري”.

استمر في حديثه “إذا وافق الإنتاج على انضمامي للزمالك لن أمانع ارتداء قميص نادي الزمالك، والأهم أن انتقل لمكان أشعر خلاله بالراحة النفسية”.

و أنهي تصريحه النهائي أنه حلمه الأساسي أن يحترف بالخارج لكي يطور من نفسه و من مهاراته و اكتساب خبرة من لاعبين الخارج.

لاعب الانتاج الحربي
لاعب الانتاج الحربي

مدير تعاقدات الأهلي “عصام سراج” حول اللاعب “عمر السعيد”

قال عصام سراج مدير التعاقدات في الأهلي إنه يتابع عملية انتقال عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربي، كما أفاد بتألق اللاعب مع فريقه خلال الفترة الماضية وذلك في تصريحات لبرنامج “استاد الهدف” صباح الثلاثاء.

وصرح سراج قائلا: “تابعت عمر السعيد لاعب الإنتاج الحربي في الفترة الماضية، فهو لاعب جيد وقدم مستوى أكثر من جيد مع الإنتاج الحربي في أول مباريات الموسم”.

وأضاف أيضا “اهتمام الإعلام والجماهير باللاعب بعد تألقه يزيد من الضغوط عليه وهو ما قد يتسبب في هبوط مستواه، الأن الجميع يتحدث عنه و من ناحية أخري يزيد من الروح المعنوية و التحفيذ المتزايد في كل مرة.